«طولان» يُحمِّل محمد عمر مسؤولية تراجع نتائج الاتحاد السكندرى

«طولان» يُحمِّل محمد عمر مسؤولية تراجع نتائج الاتحاد السكندرى
«طولان» يُحمِّل محمد عمر مسؤولية تراجع نتائج الاتحاد السكندرى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حمل حلمى طولان، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، تراجع نتائج الفريق الكروى الأول، سواء بالخسارة من الزمالك فى البطولة العربية، مرورا بثلاثة هزائم فى الدورى المحلى فى مواجهة بيراميدز ومصر المقاصة ونجوم المستقبل إلى الجهاز الفنى، بقيادة محمد عمر، المدير الفنى لسببين رئيسيين هما سوء مستوى اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى الفريق فى بداية الموسم وعدم صلاحيتهم للعب بناد بحجم الاتحاد، بالإضافة إلى سوء فترة الإعداد، وهو الأمر الذى أدى إلى تراجع اللاعبين بدنيا فى العديد من المباريات الأخيرة.

وكشف «طولان» أنه اتفق مع مجلس الإدارة على أهمية دعم صفوف الفريق، لاسيما بمراكز «قلب الدفاع، الظهير الأيمن، الوسط المدافع، والوسط المهاجم» خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كان فريق الاتحاد قد واصل مرانه تحت قيادة حلمى طولان استعدادا لمواجهة إنبى بعد غد- الثلاثاء- على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ويعلن الجهاز الفنى الأسماء المرشحه لدخول المعسكر للسفر والمبيت بالقاهرة ليلة المباراة عقب المران الأساسى مساء اليوم.

فى ظل استمرار غياب مروان النجار، مدافع الفريق الصاعد والتوجولى ويلسون أكاكبو، يغيب الثنائى عن تدريبات الفريق فى ظل تواجدهما مع المنتخب الأوليمبى والمنتخب التوجولى بعد استدعائهما رسميا. فى الوقت الذى واصل فيه الغانى، إيمانويل بناهينى

تدريباته التأهيلية تحت إشراف محمد عبدالفتاح، إخصائى التأهيل والإعداد البدنى فى محاولة لتجهيزه للحاق بمباراة إنبى والتى تقام فى إطار الجولة الـ15 للدورى.

كان نادى الاتحاد قد افتقد جهود المهاجم الغانى خلال مباراة نجوم المستقبل الأخيرة بسبب إصابته بأنكل القدم خلال تدريبات الفريق الجماعية قبل اللقاء، كما أدى محمد عادل بعض التدريبات البدنية.

فيما يسعى المهندس محمد مصيلحى، رئيس مجلس إدارة النادى إلى إعادة الوئام للعلاقات مع نادى الزمالك ورئيسه فى ظل التوتر الذى ساد بينهما على خلفية مباراة الفريقين بالبطولة العربية وإصرار الاتحاد على الدفع باللاعبين على عكس الاتفاق بين الناديين باعتبار أن مشاركتهما لم تكن تخل بالعقود المبرمة من وجهة نظر أبناء الاتحاد، لاسيما أن البطوله ليست مدرجة دوليا أو محليا.

وربما يتفق رئيس النادى مع الجهاز الفنى للاتحاد، بقيادة حلمى طولان ووليد صلاح، مدير الكرة على عدم الدفع بالثنائى فى لقاء العودة على استاد بتروسبورت يوم 30 نوفمبر الجارى، فى ظل رغبة الاتحاد فى الحصول على خدماتهما ومعهما حازم إمام خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن مشاركة الثنائى سيسيه وداوودا ربما لن تحقق النتائج المرجوة.

المصدر : المصرى اليوم

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي