بند غريب في عقد كاريلو يجبر الهلال على شرائه

في صدمة مدوية لجمهور الهلال وعشاق الزعيم، فجرت صحيفة أبولا البرتغالية الشهيرة المتخصصة في الشأن الرياضي البرتغالي والعالمي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقد اللاعب البيروفي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أندريه كاريلو.

وقالت الصحيفة إن نادي بنفيكا بإمكانه أن يربح 16 مليون يورو من صفقة بيع كاريلو للهلال، مشيرةً إلى أن اللاعب تمت إعارته لمدة موسم واحد فقط للزعيم مقابل 4 ملايين يورو عقب منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

b945f4acc0.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقالت أبولا إن المدير الفني البرتغالي للهلال خورخي خيسوس هو من سعى وراء صفقة كاريلو لاقتناعه بقدراته، وهو من أقنع اللاعب للانضمام إلى الزعيم واللعب بالدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن هناك بنداً في عقد اللاعب بين ناديي الهلال وبنفيكا يتضمن تفعيل بند شراء كاريلو نهائياً بشكل أوتوماتيكي ليصبح لاعباً في صفوف الزعيم إذا لعب 25 مباراة مع الهلال خلال موسم إعارته.

andre-carrillo-1534627203_694955.jpg

وقالت الصحيفة البرتغالية إن كاريلو لعب حتى الآن 8 مباريات ويبتقى له 17 مباراة أخرى ليتم شراؤه بشكل تلقائي من قبل الزعيم الذي سيلعب 22 مباراة باقية له في الدوري السعودي للمحترفين.

وختمت أبولا تقريرها بأن مسؤولي الهلال بدأوا التحرك من أجل ضم اللاعب كاريلو غير منتظرين لتفعيل بند شراؤه في نهاية الموسم، مؤكدة أن المفاوضات بين الجانبين بدأت بالفعل.

an2_746059.png

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى أسامة إبراهيم يغيب عن مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب