تصريحات نارية لمدرب الشباب قبل مواجهة النصر

فاجأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الروماني ماريوس سوموديكا الجمهور السعودي بتصريحات نارية قبل مواجهة فريقه لنادي النصر ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وستنطلق الجولة العاشرة عقب انتهاء أيام الفيفا التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتوقف الدوريات على مستوى العالم وإعطاء الفرصة للمنتخبات من أجل طلب لاعبيها من الأندية لإقامة مباريات ودية أو لعب لقاءات رسمية.

844cc9c539.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وقال سوموديكا في تصريحات تليفزيونية إنه يسعى للمنافسة على لقب دوري المحترفين هذا الموسم، مشيداً بتنافسية الدوري هذا الموسم وبقرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب، إذ قال إنه يصب في مصلحة الكرة السعودية ويزيد من المنافسة بين اللاعبين المحليين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للأندية.

وأشار مدرب الليوث إلى احترامه العادات والتقاليد الدينية في المملكة العربية السعودية، موضحاً: "صليت عقب تحقيق أول فوز للشباب في الجولة الأولى بالدوري".

DsI9luSXcAA-4xf_667694.jpg

يذكر أن الشباب انتصر على الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري بنتيجة 1-0 كانت ضمن 4 مباريات حقق فيها الشباب الفوز من 9 مباريات، بينما تعادل في 4 مواجهات أخرى منها 3 متتالية وخسر في لقاء وحيد كان أمام الهلال في الجولة السادسة.

أكد سوموديكا أنه سأل أحد أصدقائه المتواجدين في منطقة الشرق الأوسط قبل قبول عرض الشباب والمجيء إلى السعودية، وتابع سوموديكا: "صديقي أشاد بنادي الشباب وتاريخه والأجواء الحماسية في الدوري السعودي".

DsOk3z6WkAIZtwk_853098.jpg

وكان الشباب قد خسر في لقاء ودي أمس أمام نادي الهلال بنتيجة 2-3 وأحرز هدفي الليوث ناصر الشمراني وبوديسكو، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي النصر في ديربي الرياض بالجولة العاشرة.

ويمتلك الشباب في رصيده 16 نقطة بالمركز الرابع، بينما النصر لديه 22 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بـ 5 نقاط.

من حسابنا على إنستغرام

المصدر : Arabia Eurosport

التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي