ريال مدريد ينهي حلم فالكاو في قميص الملكي لهذه الأسباب!

أنهى مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني حلم اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي في اللعب بقميص الأبيض، بعد عرض خدماته على الفريق. 

تقارير إسبانية كشفت عن موقف إدارة ريال مدريد من عرض رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي وإمكانية التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

61d1e00a2c.jpg

رد مسئولو الريال على المهاجم الكولومبي كان صادماً، رفضت الإدارة الملكية عرض اللاعب، حيث أنه خارج حسابات الفريق والنادي ليس مهتما بالتوقيع معه.

رفض إدارة الميرينجي التوقيع مع نجم أتليتكو مدريد الأسبق يرجع لعدة أسباب، أبرزها عامل السن حيث يبلغ اللاعب 32 عاماً، إضافة لتاريخه السيئ مع الإصابات الخطيرة التي تعرض لها خلال مسيرته، وأخطرها إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتي أثرت كثيراً على مستواه في السنوات الماضية.

فالكاو كان يمني النفس بالهروب من المشاكل الإقتصادية والرياضية التي يعاني منها فريقه الحالي موناكو، حيث عرضه وكيل أعماله خورخي ميندير على النادي الإسباني.

الكولومبي عبر من قبل عن حلمه باللعب بقميص ريال مدريد منذ طفولته، إلا أن الإصابات وإتفاق عدم الإعتداء بين ريال مدريد وفريقه الأسبق أتليتكو مدريد حال دون تحقيق حلمه الذي تأخر كثيراً باللعب في سانتياجو بيرنابيو.

في الوقت الحالي، موقف الريال مع فالكاو تغير تماماً، خاصة في ظل حصول النادي على أفضل إصدار من الفرنسي كريم بنزيما الذي استعاد توهجه مع الفريق في المباريات الماضية.

كما أن المدرب الجديد، الأرجنتيني سانتياجو سولاري يثق في قدرات الويلزي جاريث بيل والمهاجم ماريانو دياز على تقديم الإضافة الكبيرة لخط هجوم الفريق الملكي.

ماريانو دياز سيكون له دور كبير في خطط الأرجنتيني سولاري في الفترة المقبلة، بمجرد تغلبه على إصابته، حيث سيعتمد عليه في كثير من الأحيان في الوقت القادم.

ويمر اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، بفترة سيئة رفقة فريق الإمارة الفرنسي، حيث يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد 7 نقاط من 13 جولة، وهو الرصيد ذاته الذي جمعه ديجون متذيل الترتيب.

وصول المدرب الجديد تييري هنري الذي خلف سلفه ليوناردو يارديم، لم يكن شفيعًا لإنقاذ موسم الفريق، فخسر أمام كلوب بروج بدوري الأبطال برباعية قبل أن تتكرر النتيجة ذاتها ضد باريس سان جيرمان بالدوري المحلي، مُقدمًا انطلاقة سيئة للغاية، وهو الأمر الذي يعزز من فرص خروج فالكاو الشتاء القادم.

DsNmIOMWkAAXN6H_427311.jpg

العجز الرياضي امتد إلى نظيره المادي، فالتقارير أظهرت عدم تحمل النادي لرواتب اللاعبين إذا ما هبط الفريق إلى الدرجة الثانية أو أقصي من دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث ستتقلص مداخيل موناكو بشكل مهول مُحتمة بيع اللاعبين من أجل موازنة الإيرادات والمصروفات، راتب فالكاو يعتبر ضمن الأعلى بالفريق والتخلي عنه سيزيح قدرًا كبيرًا.

يذكر أن ريال مدريد يهدف لعقد صفقتين خلال الشتاء ، أولهما متوسط الميدان الأرجنتيني ولاعب ريفيربليت إكسيسل بالاسيوس (20 عامًا) إضافة إلى مدافع إسبانيول المعار من الفريق الملكي ماريو هيرموسو (23 عامًا).

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

المصدر : Arabia Eurosport

السابق سوق انتقالات صيف 2020: أغلى 5 صفقات في البريميرليج
التالى مفاجأة قوية.. موسيماني يقرب صفقة مدوية من الأهلي