أقوى الة حاسبة لعشاق الرياضيات تجمع 75 الة الحاسبة في تطبيق واحد

أقوى الة حاسبة لعشاق الرياضيات تجمع 75 الة الحاسبة في تطبيق واحد
أقوى الة حاسبة لعشاق الرياضيات تجمع 75 الة الحاسبة في تطبيق واحد

في مواضيع سابقة تطرقنا لمجموعة من التطبيقات المفيدة على جوجل بلاي ، وقد تحدثنا عن مجموعة من تطبيقات الآلات الحاسبة التي يمكنك الاستفادة منها على هاتفك ، وتتميز هذه الآلات  بحل المسائل الرياضية عن طريق كاميرا الهاتف ، و بعض الاخر يمكنك من الكتابة على الشاشة وما الى ذلك ..

7dfdbce227.jpg

لكن اليوم سنتعرف على تطبيق حاسبة الكل في واحد الذي يوفر لك 75 الآلات الحاسبة والمحولات في تطبيق واحد . نعم تطبيق واحد :)

All-in-One-Calculator.jpg

التطبيق يدعى "all-in-one-calculator" يمكنك من خلاله القيام بعمليات الحسابات الأساسية و حتى الأشياء الأعقد مثل حل المعادلات وحساب الأحجام والتحويل بين الوحدات المختلفة من وحدات الحرارة والطول و الطاقة و السرعة و غيرها الكثير.

ezgif-1-f3e70211ca.jpg

طبعا التطبيق مميز جدا وهو الة حاسبة بقدرات خارقة تتضمن عمليات جبرية وهندسية و تحويل بين الوحدات المختلفة و عمليات المالية و صحية و حتى في الهندسة، وبشكل مجاني على الأندرويد.يجمع هذا التطبيق الفريد الذي يقل وزنه عن 8 ميغابايت بين جميع الأدوات الممكنة التي تسمح لك بحساب شيء ما. ما عليك سوى تحديد العملية واستبدال القيم المعروفة.في حالة الحسابات المعقدة ، لا يتم عرض الإجابة النهائية فحسب ، بل أيضًا طريقة تفصيلية لكيفية الوصول الى الحل بكل الخطوات . 

المصدر : المحترف